خدمة معروف Maroof

خدمة معروف Maroof

إزدهرت التجارة الإلكترونية بشكل ملحوظ خلال السنوات القليله الماضية وأصبح هناك العديد من المبادرات من ضمنها مبادرة “معروف” التى تهدف إلى دعم وتنظيم قطاع التجارة الإلكترونية فى المملكة العربية السعودية ودعمها للمشاريع والمتاجر الإلكترونية المختلفة. هي مبادرة من وزارة التجارة والإستثمار السعودية لمساعدة البائعين فى الحصول على مزيد من العملاء وايضا لمساعدة العملاء فى العثور على أفضل المتاجر بكل سهولة .
[the_ad_group id=”569″]

تساعد معروف الشركات الناشئة  و الافراد فى الترويج لمتاجرهم من خلال خدمة التسجيل المجانية التى تتيحها Maroof حيث تستطيع تسجيل حساب وإضافة متجرك وجميع التفاصيل اللازمه التى يستطيع المشترين من خلالها التواصل معك.

من الممكن أن يكون عدد الزيارات لدى متجرك الإلكتروني قليله وهنا يساعدك موقع معروف فى جلب مزيد من الزيارات ما سيزيد من عدد مبيعاتك, خاصة إذا كانت تقييماتك وتعليقات العملاء على متجرك بعد تسجيله فى موقع معروف ممتازه هنا ستبدأ فى إكتساب مشترين جدد بمرور الوقت.

يتيح موقع معروف للمشترين تقييم المتاجر والتعليق عليها بكل حرية سواء بالايجاب او السلب على حسب تجربتهم وهنا يمكن للأشخاص الإختيار ما بين أفضل المتاجر التى تحصل على أفضل التقييمات, كما يوفر موقع معروف للبائعين إمكانية إضافة حساباتهم فى مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة لجعل عملية التواصل أسهل ما بين البائع والمشتري.

تلعب مبادرة معروف دورا هاما فى دعم تجار التجزئة على الإنترنت للوصول بمشاريعهم إلى الأفضل, يجب أن تعرف أن إضافة موقعك إلى معروف سيزيد من ثقتة لدى الاف الأشخاص, لأن مبادرة معروف تتبع جهه حكوميه وتطبق معايير الأمان والثقة لكل من الطرفين.

كيف استطيع التسجيل فى معروف ؟

ستحتاج فى البداية إلى إنشاء حساب جديد على موقع أبشر من هنا وبعد ذلك تستطيع بدء التسجيل فى موقع معروف بواسطة هذا الحساب وللدخول على صفحة التسجيل الخاصة بموقع معروف قم بالدخول على هذا الرابط .

عملية التسجيل سهله وبسيطه ستحتاج إلى إدخال البيانات المطلوبه مثل البريد الإلكتروني ورقم الهاتف وبعض البيانات الأخرى .

هل خدمة معروف للسعوديين فقط ؟

خدمة معروف  متاحة للخليجيين والمقيمين الموجودين في المملكة العربية السعودية ويتطلب التسجيل في المنصة شرط التسجيل في نظام أبشر .

هل يتم تحصيل اى رسوم ؟

معروف تقدم خدمة مجانية تماما ولا يتم تحصيل اى رسوم تستطيع الإنضمام إليهم فى اى وقت طالما أنك ملتزم بالشروط والقواعد والأحكام التى حددتها معروف للمستخدمين.

وفي النهاية حاول دائما أن تسعى إلى تقديم الأفضل للعملاء وتقديم الدعم الكامل لهم والإجابه على كافة إستفساراتهم إذا كنت ترغب فى تحقيق مزيد من النجاح والحصول على تقييمات رائعه من عملائك .

إرسال التعليق