شركة الشحن فيديكس

شركة الشحن فيديكس

[the_ad id=”3456″]
فيديكس شركة شحن عالمية بدأت نشاطها فى عام 1971 وتم تأسيسها بواسطة فريدريك سميث, بدأت شركة فيديكس فتح أبوابها لعمليات الشحن الدوليه فى اوروبا واسيا بدءا من عام 1984. زودت خدمة فيديكس فى ذلك الوقت حلول سهله وسريعة لعمليات الشحن لكل من الشركات والأفراد لتساعدهم بذلك فى شحن اى شىء إلى اى مكان فى العالم بتكلفة مالية بسيطه وبالتالي ساعدهم هذا الأمر على التطوير من أعمالهم التجارية وإرضاء العملاء.

خدمة الشحن من فيديكس ليست مجرد خدمة شحن محلية فقط بل واحده من أبرز شركات الشحن العالمية والرئيسية فى العالم. دعونا نتعرف على الخدمات المختلفة التى تقدمها FedEx.

خدمة فيديكس للشحن

فيديكس تدير أنواع مختلفة من عمليات الشحن التى تلبي احتياجات كل من الشركات التجارية والأفراد, تقدم فيديكس خدمة الشحن الليلية وهي خدمة توصيل سريع تتم من خلال الشحن البري. فيديكس ايضا تراعي العديد من الأشياء منها المنتجات الطبيه الضرورية تعمل فيديكس على شحنها من خلال الشحن الجوي وتسليمها فى نفس اليوم.

كيف تعمل فيديكس

هناك العديد من المواقع التى يتم تخزين المنتجات فيها وفرزها ووضع رمز باركود مخصص على كل حزمة بحيث يتم معرفة البيانات اللازمه للبضائع بواسطة المسح الضوئي, ويتم إستخدام تقنيات حديثة تتيح للأشخاص تتبع شحناتهم ومعرفة وقت الوصول الفعلي .

استلام البضائع

فيديكس لديها العديد من المكاتب فى جميع أنحاء العالم يتم إستلام الطرود ومعرفة البيانات الخاصة بكل طرد ثم بعد ذلك يتم ختمها وتسليمها إلى الأشخاص, فيديكس تقوم بكل تلك الخطوات بشكل سريع فهي عملية سهله وموثوقة لشحن البضائع الشخصية والتجارية.

لماذا فيديكس افضل من غيرها

لأن FedEx خدمة شحن أسعارها معقولة وتقوم بتوصيل الطرود خلال ثلاثة ايام فقط وتقدم فيديكس خصومات تصل إلى 15% على الشحن. تقدم فيديكس هيكل تسعير ثابت ما يعني أنك تستطيع الإختيار من بينها دون الحاجه إلى وزن الشىء الذي ترغب فى شحنه, لكن من المهم معرفة أن الأسعار الثابته تنطبق فقط على المنتجات التى لا يزيد وزنها عن 22 كيلو جرام ستحتاج إلى الدفع أكثر إذا كانت أكثر من ذلك.

هل يمكن الشحن إلى اى دولة

تشتهر فيديكس بالشحن الدولي الموثوق وتقدم خدمة الشحن الدولي إلى أكثر من 220 دولة, وتوفر لك ميزة تتبع شحنتك حتى تصل إلى باب منزلك.
[the_ad id=”3456″]

إرسال التعليق