شركة كاسبرسكي لاب (Kaspersky Lab)

شركة كاسبرسكي لاب (Kaspersky Lab)

التأسيس

تأسست الشركة في عام ١٩٩٧، ومقرها الرئيسي في العاصمة الروسية موسكو، على يد “يفغيني كاسبرسكي”، والرئيس التنفيذي للشركة هو “أوجين كاسبرسكي”.

نبذة عن الشركة

تعمل الشركة الروسية “كاسبرسكي لاب” في تخصص أمن الحاسب الآلي والمعلومات. وقد حصدت الشركة الكثير من الجوائز وحصلت على أعلى التصنيفات في مجال الحلول الأمنية للشركات والمستخدمين.

وتعتبر كاسبرسكي لاب مجموعة دولية، توسعت أعمالها لتشمل ٢٠ دولة تقريبا حول العالم. وتملك ٣١ مكتبا ليمثل الشركة في حوالي ٣٠ دولة. يبلغ القوام الوظيفي للشركة حوالي ٢٫٨٥٠ موظفا تقريبا، جميعهم يملكون قدرات عالية وامكانيات مميزة في مجال الأمن المعلوماتي. وقامت الشركة بتوفير خدماتها الأمنية من خلال بيع منتجاتها لتصل إلى حوالي ٣٠٠ مليون مستخدم، ونحو ٢٥٠ ألف عميل في الشركات حول العالم.

تمتاز الشركة بأن منتجاتها تقدم حلولا تناسب مجموعة مختلفة من العملاء تناسب احتياجاتهم للحلول الأمنية. وتعتبر الشركة من أفضل أربع شركات حول العالم لتقديم الحلول الأمنية للمستخدمين.

 

مكاتب الشركة

تمتلك الشركة ٣٠ مكتبا حول العالم في حوالي ٣٠ دولة وهي:

الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة، الإمارات العربية المتحدة، سويسرا، أوكرانيا، تركيا، هولندا، البرتغال، بولندا، السويد، إسبانيا، جنوب أفريقيا، رومانيا، المكسيك، ماليزيا، كازاخستان، اليابان، إيطاليا، إسرائيل، هونغ كونغ، الهند، كوريا الجنوبية، الصين، ألمانيا، فرنسا، كندا، البرازيل، النمسا، أستراليا، روسيا.

 

منافسو الشركة

يشارك كاسبرسكي في منافسة سوق الحماية الأمنية للمستخدمين العديد من الشركات مثل:

أفاست، أفيرا، بيت دفندر، إيه ڤي جي، إف سكيور، إنتل سكيورتي، بولجارد، سوفوس، باندا سكيورتي، تريند مايكرو، سيمانتك، ويبروت، وغيرها من الشركات التي تنافس كاسبرسكي في مجال تقديم الحلول الأمنية.

 

شركاء كاسبرسكي

تعتبر شركة كاسبرسكي إحدى أكبر الشركات الخاصة حول العالم، والتي تحقق نموا متسارعا في مجال الحماية الأمنية، لذلك فإن الكيان الكبير لهذه الشركة جعلها تعقد شراكات عالمية مع كثير من الشركات، وصلت إلى حوالي ٨٠ شريك عالمي، من ضمنها مايكروسوفت، آي بي إم، سيسكو، جونيير نيتوركس، ألكاتيل لوسينت، بلو كوت، تشيك بوينت، دي لينك، جي ڤي آي، زيكسيل، نيت جير، باراليلس، لينوفو، فيسبوك، كوالكوم وغيرها من الشركات.

 

منتجات كاسبرسكي

تقوم كاسبرسكي بتوفير منتجاتها من خلال ثلاث فئات:

1- فئة منتجات الأعمال

تحمل شركة كاسبرسكي الريادة في مجال تقديم برمجيات الحماية من الفيروسات لشركات الأعمال، وخوادم الملفات، وخوادم التطبيقات التي تعمل بنظام لينيكس، منذ عام ١٩٩١. ومع نمو الشركة وتزايد البرمجيات الضارة، تقدم الشركة اليوم حلولا أمنية قوية والتي تم العمل عليها وتصميمها خصيصا لتناسب قطاع الأعمال والشركات. وتتضمن فئة منتجات الأعمال بعض المميزات مثل: الحماية الفائقة، التأقلم مع التغيرات الطارئة، التدرجية في تقديم الحلول الأمنية، التوافق مع المنصات المختلفة، بالإضافة إلى الأداء العالي، وقلة الأخطاء وسهولة معالجتها، وكذلك مرونة الاستخدام. وتقدم فئة كاسبرسكي الخاصة بالأعمال الحلول التالية:

  • حماية كاسبرسكي الأمنية لخوادم الملفات.
  • حماية كاسبرسكي الأمنية الافتراضية.
  • حماية كاسبرسكي الأمنية للهواتف المحمولة.
  • حماية كاسبرسكي الأمنية للتخزين.
  • حماية كاسبرسكي الأمنية للبريد.
  • حماية كاسبرسكي الأمنية لبوابات الانترنت.
2- فئة منتجات المكتب الصغير

تم تصميم تلك الفئة خصيصا للاستخدامات المكتبية الصغيرة، حيث تقدم حماية فعالة ضد كافة البرمجيات الخبيثة والتهديدات الإلكترونية، وتتميز تلك الفئة بسهولة في التحميل والتركيب والاستخدام، ولا تحتاج إلى أدوات إدارة متخصصة، كما توفر هذه الفئة ميزة خاصة، وهي إعدادات الاستشعار التلقائية التي توفر للمستخدم حماية قصوى لكافة المعلومات بدون أي جهد.

3- فئة منتجات المستهلكين

توفر هذه الفئة برنامج أمني برخصة واحدة، مصمم خصيصا لحماية أجهزة الكمبيوتر وأجهزة ماك، وهواتف أندرويد، والأجهزة اللوحية. وتمتاز تلك الفئة بتوفير حماية خاصة لكل جهاز ضد كافة التهديدات الإلكترونية سواء خلال التعاملات المصرفية، أو التسوق، أو التصفح، أو الدردشة على الانترنت. وتتضمن تلك الفئة حماية كاملة لهوية المستخدم وبياناته المالية أثناء إنجازه للتعاملات المصرفية أو التسوق إلكترونيا. بالإضافة إلى تقنية حماية الفيروسات والتي يعتمد عليها ملايين المستخدمين حول العالم.

شراء ترخيص كاسبر


Kaspersky Many GEOs

لاتفوتوا هذا العرض خصم 30% في انتظارك في حال رغبت بشراء ترخيص kasper sky.

إرسال التعليق