أفضل عشر فنادق مطلة على نهر النيل في القاهرة

أفضل عشر فنادق مطلة على نهر النيل في القاهرة

وعندما تفكر في قضاء وقت ممتع في القاهرة، فإن أول ما يخطر ببالك هو مكان إقامتك فيها، و بالتالي فإن اختيار الفندق أمر مهم وأساسي، ولا شك إن إطلالة الفندق على منظر جميل تعتبر من العوامل التي تجذبك ليس فقط للإقامة بالفندق، بل للإقامة في المدينة التي تحتضن الفندق. وعندما نتحدث عن القاهرة، فإن فنادق النيل هو أول إطلالة تحلم بها عند الإقامة في فندق بالقاهرة. ولا شك أن الأحياء المطلة على نهر النيل هي من أفضل وأرقى أحياء مدينة القاهرة للسكن وتوفر للسائحين والزوار سهولة التنقل بين الأسواق والمعالم السياحية الشهيرة في القاهرة.

تتيح تلك الفنادق مجموعة كبيرة من الخيارات التي تناسب جميع الفئات من العائلات ورجال الأعمال، وتوفر أسعارا مناسبة تناسب جميع الميزانيات بالإضافة إلى المطاعم والخدمات المجانية والمرافق المختلفة لتضيف جوا من التسلية والمرح والترفيه.

أفضل فنادق النيل المطلة في القاهرة

ومن أفضل فنادق القاهرة المطلة على النيل :

 

فندق فور سيزونس القاهرة النيل بلازا

فور سيزون القاهرة احد افضل فنادق المطله على نهر النيل

فور سيزون النيل في القاهرة

تتميز البنية المعمارية لهذا الفندق ببرج شاهق يمتلك إطلالة غاية في الروعة على نهر النيل. يقع هذا الفندق في منطقة “جاردن سيتي”، وهذا الموقع جعله قريبا من بعض المعالم الشهيرة في جزيرة الزمالك مثل: برج القاهرة ودار الأوبرا، بالإضافة إلى قربه من شوارع تسوق راقية في منطقتي المهندسين والزمالك. يتكون هذا الفندق من أكثر من ٣٠٠ غرفة وجناح موزعة على ٣٠ طابق، تمتلك معظمها إطلالة رائعة على النيل. تبلغ مساحة الغرفة حوالي ٢٧٠ متر مربع، وتحتوي على أثاث بالطابع الكلاسيكي بالإضافة إلى غرفة جلوس ومطبخ. يضم هذا الفندق ٩ مطاعم لتقديم أشهى وألذ المأكولات العربية والعالمية، كما يوفر جلسات تدليك ولياقة بدنية.

يمكنك الحجز من هنا ومشاهدة السعر بالضغط هنا

 

سوفيتيل النيل القاهرة الجزيرة الزمالك

فنادق النيل القاهرة مصريقع هذا الفندق في حي الزمالك الذي يربط بين القاهرة القديمة والقاهرة الجديدة، يمتلك هذا الفندق حوالي ٤٠٠ غرفة وجناح موفرة بإطلالات ساحرة كلية أو جزئية على النيل، وتتميز ديكورات الأثاث في الغرف بالذوق العصري الأنيق. يعتبر هذا الفندق على مقربة من برج القاهرة ودار الأوبرا المصرية. يمتلك الفندق مجموعة من المطاعم الراقية التي تقدم أشهى المأكولات العربية والعالمية، بالإضافة إلى صالات لياقة بدنية وجلسات تدليك وحمامات سباحة داخلية وخارجية وأماكن جلوس خلابة تطل على النيل.

 

يمكنك حجز فندق سوفيتيل الجزيرة ومعرفة الأسعار بالضغط هنا

فندق النيل ريتز كارلتون القاهرة

فنادق القاهرة على النيليأتي هذا الفندق ضمن قائمة أفخم الفنادق في القاهرة المكلة على النيل، تأتي فخامة تلك الفندق من إطلالته الرائعة على كورنيش النيل، والتي جعلته قريبا من بعض المعالم المصرية الشهيرة مثل: المتحف المصري، ميدان التحرير، وبرج القاهرة، بالإضافة إلى أنه يبعد دقائق قليلة عن شارع جامعة الدول العربية، والذي يضم العديد من مراكز التسوق الراقية.

يمتلك هذا الفندق حوالي ٣٠٠ غرفة، تمتاز جميعها بواجهات زجاجية وإطلالة جذابة على نهر النيل، بالإضافة إلى الديكورات العصرية الأنيقة الفخمة في الأثاث، وتبلغ مساحة الغرفة حوالي ٣٠٠ متر مربع. كما يحوي الفندق ٩ مطاعم ممتازة حيث تقدم ألذ المأكولات الشرقية والغربية، وأماكن جلوس في الحديقة تلك التي تطل بشكل مباشر على النيل، وبرك سباحة داخلية وخارجية، وقاعات وصالات للاحتفالات والمناسبات.

يمكنك حجز ومعرفة أسعار النيل ريتز كارلتون القاهرة بالضغط هنا

 

فندق كونراد القاهرة

يقع فندق كونراد القاهرة في منطقة سوق العصر المطلة على النيل، على الساحل الشرقي لجزيرة الزمالك، ويوفر هذا الموقع الرائع سهولة التنقل بالسيارة إلى الأسواق والمعالم السياحية الشهيرة في الزمالك والمهندسين. ويمتاز هذا الفندق بحصوله على العديد من الجوائز العالمية. يضم الفندق أكثر من ٦٠٠ غرفة وجناح تتمتع بإطلالة ساحرة على النيل. تتميز الغرف بالأثاث الراقي والديكور الفخم الكلاسيكي، وتبلغ مساحة الغرفة حوالي ٣٠٠ متر مربع. يضم الفندق ٦ مطاعم وبارات تقدم أشهى الأكلات الشرقية والغربية، بالإضافة إلى نادي للياقة البدنية، وبرك سباحة داخلية وخارجية، وكازينو، وصالات للمناسبات والأعمال.

 

فندق فيرمونت نايل سيتي القاهرة

يقع هذا الفندق بالقرب من كورنيش النيل، ومما يجعله قريبا من كثير من المناطق الحيوية والأسواق والمعالم السياحية في القاهرة. يمتاز بناء الفندق بأنه شاهق الارتفاع ويمتلك إطلالة خلابة على نهر النيل. يضم الفندق أكثر من  ٥٠٠ غرفة وجناح، تناسب العائلات ورجال الأعمال. تبلغ مساحة الغرفة أكثر من ٢٠٠ متر مربع، ويتميز أثاث الغرفة بطراز عصري أنيق وديكور راقي. يضم الفندق ٨ مطاعم راقية تقدم أشهى وألذ المأكولات، بالإضافة إلى برك سباحة داخلية وخارجية، وأماكن مخصصة للجلوس والاستمتاع بالإطلالة على النيل، وعروض موسيقى ورقص.

 

فندق هيلتون القاهرة

يمتاز هذا الفندق بموقعه ضمن مجمع مركز التجارة العالمي في القاهرة، ويتميز بإطلالته على كورنيش النيل، مما يجعله قريبا من كثير من الأسواق والأماكن السياحية في القاهرة. يحتوي الفندق على ما يقرب من ١٠٠ جناح وشقة فندقية، وتبلغ مساحة الجناح حوالي ١٤٥ متر مربع، ويضم أثاث بديكور عصري أنيق، بالإضافة إلى إطلالة رائعة على النيل. يحتوي الفندق على مطاعم ممتازة تقدم الوجبات الشهية لنزلاء الفندق على مدار اليوم، وبرك سباحة خارجية، وخدمات سكرتارية، ويناسب هذا الفندق العائلات وأصحاب الإقامات الطويلة في القاهرة.

 

فندق كيمبنسكي النيل القاهرة

يقع هذا الفندق في حي “جاردن سيتي” في القاهرة المطل على نهر النيل وبرج القاهرة، يضم هذا الفندق حوالي ١٨٠ جناحا وغرفة تمتاز جميعها بديكورات عصرية وأثاث أنيق وراقي، بالإضافة إلى الإطلالة الخلابة على نهر النيل. وتصل مساحة الجناح حوالي ٣٠٠ متر مربع.

يحوي الفندق ٤ مطاعم وبارات لتقديم أشهى المأكولات والمشروبات المحلية والعالمية، بالإضافة إلى بركة سباحة على السطح، وجلسات تدليك وصالات لياقة بدنية.

 

فندق انتركونتيننتال سميراميس القاهرة

يعد هذا الفندق من أشهر فنادق القاهرة التي تجذب السياح. يطل هذا الفندق على كورنيش النيل، ويبعد بضع دقائق عن المتحف المصري وميدان التحرير. يضم الفندق ما يقرب من ٧٠٠ غرفة وجناح مع انترنت مجاني. تتميز الغرف بالأثاث ذو الديكور الراقي الأنيق الكلاسيكي، بالإضافة إلى إطلالة مميزة على نهر النيل. يحوي الفندق ما يزيد عن ١٠ مطاعم مع أماكن جلوس داخلية وأخرى خارجية تطل على النيل، بالإضافة إلى ١١ صالة للمناسبات والأعمال.

 

فندق هوليداي إن القاهرة المعادي

يقع هذا الفندق في حي المعادي، إحدى الأحياء الراقية في القاهرة، ويمتاز بإطلالته الساحرة على النيل. يتكون من ١٤ طابقا وأكثر من ١٧٠وغرفة وجناح، بالإضافة إلى الانترنت المجاني والديكورات العصرية الراقية.  يضم الفندق ٥ مطاعم لتقديم ألذ الأكلات المحلية والعالمية، وبرك سباحة داخلية وخارجية، ونادي لياقة بدنية، و١١ صالة للمناسبات والأعمال.

 

فندق نوفوتيل البرج القاهرة

يقع الفندق في جزيرة الزمالك مطلا على نهر النيل. يبعد هذا الفندق بضع دقائق مشيا على الأقدام عن طار الأوبرا المصرية وبرج القاهرة. يحوي الفندق حوالي ١٤٠ غرفة وجناحا التي تمتاز بالديكورات الأنيقة والأثاث الراقية وغرف الجلوس المنفصلة المطلة على النيل. هذا بالإضافة إلى، مطعم وبار رئيسي، ومكان للجلوس على النيل، وقاعات للحفلات والأعمال ، ومركز لياقة، وبرك سباحة داخلية وخارجية.

يمكنك الاطلاع على خيارات أكثر من الفنادق المطلة و القريبة من نهر النيل بالقاهرة عبر الضغط على الصورة بالأسفل.

فنادق القاهرة على النيل

 

 

إرسال التعليق