أماكن على النيل

أماكن يقصدها السائحين و زوار القاهرة عاصمة مصر العربية تطل على نهر النيل المعلم السياحي الأهم والأجمل سوف نقترح لكم زيارتها
وذلك من أجل قضاء أجمل الأوقات وأمتعها.

يمكنك حجز أفضل الفنادق على نهر النيل من هنا.

بيير 88 نهر النيل
يُعد مطعم بيير 88 على نهر النيل في الزمالك واحدًا من المطاعم الفريدة من نوعها التي تُقدم المأكولات الإيطالية الشهية في القاهرة. يتميز هذا المطعم بموقعه الممتاز والخدمة المميزة، ورغم ذلك، فإن أسعاره معقولة ومناسبة لجميع الميزانيات، وهذا يجعلها خيارًا جيدًا للجميع. يتميز المطعم أيضًا بتقديم مجموعة متنوعة من الكوكتيلات اللذيذة الخاصة به.
أماكن على النيل

 

كا فلوكه

هذا المكان يتألف من مجموعة من القوارب، يمكنك اختيار القارب الذي يتناسب مع مزاجك، ويتوفر قارب مخصص للأزواج، الذي يتميز بأجواء رومانسية وهادئة ومناسبة لكل مشاعر الحب التي تشعر بها. يأخذ القارب الزبائن في رحلة نيلية تستغرق ساعتين، مليئة بالحب والبهجة، والأهم من ذلك هو الخصوصية التي يتمتع بها الزوجان لتجنب أي إزعاج. يرجى الحجز قبل الموعد المحدد بـ 24 ساعة، وستجد أسعارهم معقولة.

 

Cafe Pro's - Nile Lounge

هذا المكان يُعد من أسباب الراحة النفسية لمعظم الأشخاص الذين يجربونه، حيث يتمتع الزوار بإطلالة رائعة على نهر النيل ويمكنهم مشاركة قصصهم مع النهر الذي يوجد أمامهم. كما يتوفر جهاز تدفئة بجوارك لتتمتع بالجلوس على النيل في حالة كانت الأجواء باردة. وبالإضافة إلى ذلك، تتمتع الوجبات التي يتم تقديمها هناك بجودة عالية وأسعار معقولة. ويمكن للأشخاص الذين يرغبون في الهروب من صخب المدينة أخذ أصدقائهم وقضاء يوم ممتع هناك.

 

هيدا اللبناني

يُمكنك الآن الاستمتاع بالأطباق اللبنانية في مكان يقع على ضفاف نهر النيل، حيث يمكن للزائرين الاستمتاع بأجواء بيروتية أثناء تناول طعامهم. وبالإضافة إلى ذلك، يتميز المكان بإطلالة رائعة على نهر النيل، ويتم تقديم أطباق شامية شهية للغاية. ويمكن للزوار الاستمتاع بفقرات غنائية رائعة تقدمها العازفون على العود، مما يجعلهم يشعرون بأنهم في عالم آخر. ولا يمكن تجاهل ديكور المكان الرائع والأجواء الأنيقة التي تجعل الزوار يشعرون بأنهم دخلوا عالمًا جديدًا. إذا كنت من محبي الأطباق الشامية وتبحث عن مكان رائع للاستمتاع بالجلوس على ضفاف نهر النيل، فهذا هو المكان المناسب لك.

 

لاتينو مطعم وكافيه الدقي

يُعد هذا المكان واحدًا من أشهر الأماكن التي تقع على ضفاف نهر النيل في محيط القاهرة، ويمتاز بموقعه الرائع على النيل الذي لا يمكن العثور عليه في أي مكان آخر. وبالإضافة إلى ذلك، تتمتع الوجبات التي يتم تقديمها هناك بالطازجة والشهية، حيث يتم إعداد كل شيء حسب الطلب وبأفضل الطرق. كما يتم تقديم العصائر الطازجة والشيشة الرائعة للزوار الذين يرغبون في الاسترخاء والاستمتاع بالجلوس على ضفاف النيل. ويمكن للأشخاص الذين يرغبون في الهروب من صخب المدينة أخذ أصدقائهم وقضاء يوم ممتع هناك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *