أفضل خمس مولات بالقاهرة

أفضل خمس مولات بالقاهرة

إن مدينة كبيرة مثل القاهرة، فهي العاصمة المصرية، بالإضافة إلى أنها تحوي الكثير من الأماكن والمعالم السياحية، فلا شك من أنها تضم عددا من افضل المولات في القاهرة والمجمعات التجارية والتي توفر كل احتياجات الزوار الاستهلاكية والغذائية والترفيهية، ومن هذه المجمعات التجارية:

 

  • كايرو فيستيفال مول

مولات القاهرة

يعتبر هذا المول من أفضل وأكبر المجمعات التجارية التي تضمها العاصمة المصرية، التي يمكن بها قضاء جو عائلي ممتع. تم إنشاء هذا المجمع التجاري على يد مجموعة الفطيم العقارية على مساحة ضخمة تقدر بـ 700 فدان، واُفتتح عام 2013.

يقع المجمع التجاري في مدخل القاهرة الكبرى، ويضم حوالي 300 متجر الحاصلة على الماركات العالمية والتي تعرض خصومات تصل إلى حوالي 70%، بالإضافة إلى 90 مطعم ومقهى لتقديم ألذ المأكولات والمشروبات.

يتميز هذا المجمع التجاري بواجهة رائعة، وكلك النافورة الراقصة على ألحان الموسيقى والاضواء المبهجة. ويحتوي على مساحة مخصصة لإقامة الحفلات والتي تتسع لما يقرب من 10 آلاف شخص، هذا بالإضافة إلى قاعات سينما لمشاهدة أحدث الأفلام العربية والأجنبية.

  • سيتي ستارز مول

مولات القاهرة

تم افتتاح هذا المجمع التجاري عام 2004، بمدينة نصر بمحافظة القاهرة على مساحة تقدر بـ 750 ألف متر مربع. وتم إنشاؤه بطريقة مميزة على الطراز الفرعوني،  فهو يتكون من ثلاثة أهرامات زجاجية ومن حولها 11 برج ويتبعه مُنشأة كبيرة منفصلة يوجد بها مجمع محلات تجارية.

يضم هذا المجمع حوالي 645 متجرا لبيع الملابس الرجالي والنسائي، وكذلك متاجر أخرى للأحذية، وتحمل جميع هذه المتاجر ماركات عالمية. بالإضافة إلى متاجر للإكسسوارات والأدوات المزلية والحقائب والأجهزة الكهربائية.

يتميز هذا المول باحتوائه 21 شاشة عرض سينمائية، كما يضم وجد طابق مخصص للالعاب الترفيهية للاطفال مثل لعبة القطار المعلق لمحبين الارتفاعات، ولعبة سيارات التصادم الكهربائية، بالإضافة إلى 100 لعبة فيديو لمحبين الالعاب الالكترونية الحديثة.

ومن مميزات هذا المجمع التجاري أنه يضم غرفا فندقية تصل إلى حوالي  1500غرفة و 260شقة لراحة الزبائن و70,000مكتب للخدمات التجارية وقد تم تصنيف هذا المول باحتوائه على فندق يعتبر من ضمن افضل الفنادق الموجودة بالقاهرة. ويحوي المول مساحة مخصصة لإقامة الحفلات.

مولات القاهرة المميزة

  • مول العرب

يعتبر هذا المجمع التجاري من أفضل وأكبر المولات في القاهرة، وأكثرها نجاحا. يوجد هذا المول في منطقة السادس من أكتوبر بمدينة القاهرة، وبسبب كبر مساحة هذا المجمع التجاري فإنه يحوي 23 مدخلا.

يتميز هذا المول بموقف للسيارات مجاني، كما يحوي عددا كبيرا من المتاجر التي تقدم أفضل الماركات العالمية بخصومات كبيرة، ويحوي المجمع التجاري مدينة ألعاب كبيرة للأطفال تسمى “بيلي بييز”، بالإضافة إلى قاعات سينما تعرض أحدث الأفلام العربية والعالمية، كما يضم المول مجموعة من المطاعم العالمية، مثل كنتاكي، وماكدونالدز، إلى جانب عدد كبير من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات.

  • أركاديا مول

يعتبر من أضخم المجمعات التجارية الموجودة في القاهرة، يحوي العديد من متاجر الملابس والأحذية الراقية، بالإضافة إلى متاجر الاكسسوارات، وبعد الانتهاء من التسوق، يمكنك تناول ألذ وأشهى الوجبات التي تقدمها المطاعم الموجودة في هذا المول والمعدة من قبل أمهر الطهاة. يحوي هذا المول مدينة ملاهي للأطفال تسمى “Play Time”، حيث تم تخصيص طابق مخصص لها على مساحة 3000 متر. يمتاز أركاديا مول بموقعه الممتاز على ضفاف النيل.

  • مول مصر

يعتبر هذا المول هو أكبر وأحدث مركز تجاري للتسوق في مصر، حيث تم إنشاؤه عام 2017 ، وعلى مساحة تقدر بـ 165 ألف متر مربع، بتكلفة وصلت إلى 722 مليون دولار.

[the_ad id=”4447″]

يحتوي هذا المركز التجاري 21 قاعة سينمائية لعرض أحدث الأفلام، بالإضافة إلى أول منحدر تزلج على الجليد.

يقع هذا المجمع التجاري في منطقة السادس من أكتوبر، ويوفر العديد من العروض والخصومات ولذلك يعتبر من أفضل مولات القاهرة.

شاهد أيضاً:أفضل مطاعم القاهرة الشعبية

[button color=”primary” size=”medium” link=”https://www.booking.com/landmark/eg/ramses-hilton-hotel-shopping-mall-t4.ar.html?aid=363917&no_rooms=1&group_adults=2″ icon=”swimmer” target=”true” nofollow=”true”]أحجز الان في آفخم عشرة فنادق بالقاهرة[/button]

إرسال التعليق